أفضل الأصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل الأصدقاء

موقع لأفضل الأصدقاء الأولاد والبنات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من أنا ؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

من أنا ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: من أنا ؟؟؟؟   من أنا ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 11:16 am

يقول الأطباء إنني كائن له أبعاد و حدود يمكن قياسها بدقة متناهية , و إن جسدي أعضاء لها وظائف محددة و دقيقة , وهم يتباهون بقدرتهم على التعرف على حال أعضائي بما لديهم من أجهزة تصوير شعاعي , و رنين مغناطيسي , و طبقي محوري , و إيكو , و هم لا تورعون عن استخدام مشارطهم المتحفزة لسبر أغوار جسدي , و لا يملون من التباهي بما حققوه في ميادين التشريح و علم الأنسجة و الفيزيولوجية و الهندسة الوراثية و..........
و لكنهم على الرغم من كل ما لديهم من غرور لا يستطيعون إجابتي عن سؤال و احد هو : من أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فأنا أحس أنني بلا أبعاد بلا سقف و لا قاع و لا حدود , أنا عالم من الأفكار و الأحاسيس و الصور و الذكريات و الأحلام و الرغبات , عالم لا تستطيع الهرمونات و تبدلاتها أن تفسر كنهه .
غرائب مختبئة في أعماق سحيقة و لا يطفو منها إلا النذر اليسير .
أنا متصل بالعالم الخارجي و منفصل عنه في نفس الوقت .
حبي يقتلني , لأني أريد أن أصهر حبيبتي و أحولها إلى أنا , و هذا مستحيل لأن حبيبتي أنا مستقلة , و أقصى ما نستطيعه هو أن نتوهم الانصهار في لحظات عابرة لكننا لا نلبث أن نستفيق على حقيقتنا المرة , و نعود إلى كياناتنا المغلقة على أسرارها .
التساؤلات كثيرة في ظلام الأعماق ......
لكن الأهم هو من أنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ألا يوجد من يجيبني على هذا السؤال ؟؟؟؟؟؟؟

تحياتي اخوكم noor18
زائر
زائر

من أنا ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من أنا ؟؟؟؟   من أنا ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 12:31 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
زائر
زائر

من أنا ؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: من أنا ؟؟؟؟   من أنا ؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 30, 2008 4:08 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووره على المرور geek I love you

من أنا ؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1